هل دخلت شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية؟ حسام حبيب يجيب

تحدث الفنان حسام حبيب، طليق النجمة شيرين عبد الوهاب، عن وضعها الصحي جسمانيا ونفسيا بعد شائعات دخولها مصحة للعلاج النفسي.

قال حسام حبيب: "كل دا كلام غلط، شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا اخوها فيها"، حسب تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي".

undefined

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتحدث حسام حبيب عن المداخلة التي أجرتها شيرين عبد الوهاب مؤخرا عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، للحديث عن التسريبات الصوتية لحسام حبيب وهو يتهم شقيقها محمد عبد الوهاب، أنه باع حسابات شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعقد قديم، مؤكدة أن ما قاله حسام حبيب هو الكلام الصحيح.

undefined

وقال حسام حبيب: أنا طبعا بشكرها أنها وضحت للناس إني كلامي صح، وكمان مبسوط جدا أنها طلعت اتكلمت، مش عشان اتكلمت عنى لا خالص، ولكن عشان طلعت وتحررت، لاني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي".

وتابع: الله يكون في عونها، ومتعاطف معاها جدا جدا، وأدعي لها ربنا يكرمها ويوفقها ويعوضها عن كل اللي حصل، وإن شاء الله دي تكون بداية جديدة ليها فيها كل خير يارب.

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.

اقرأ أيضا

أحلام تعلق على الخطأ باسمها أمام أنغام: اسمي مش إساءة ... اسمي تشريف

عمرو سعد ينضم لتحدي محمد صلاح ... ويتحدى هؤلاء

محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح … نشر صورته مع هؤلاء

تأثر وبكاء هيفاء وهبي في حفلها بموازين (فيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-06-26T22:02:02Z dg43tfdfdgfd