سامسونغ تعزز قدرات أجهزتها القابلة للارتداء بميزات صحية مهمة

تعمل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية على تطوير قدرات أجهزتها القابلة للارتداء، خاصة فيما يتعلق بالجانب الصحي.

سامسونغ تحدث ثورة في مجال الصحة: ميزات طبية جديدة للأجهزة القابلة للارتداء

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن سامسونغ ستقوم بإدخال مزايا جديدة تعنى بمراقبة مؤشرات الشيخوخة والأمراض المزمنة، وذلك بالتزامن مع إطلاق ساعة غالاكسي وتش 7، وخاتم غالاكسي رينغ الذكي.

شاهد أيضاً: Vaio Vision Plus 14: الكشف عن أخف شاشة محمولة في العالم

وتوفر خطط سامسونغ الجديدة نقلة نوعية في قدرات أجهزتها القابلة للارتداء، مما يتيح للمستخدمين مراقبة صحتهم بشكل شامل، بطريقة تساهم في تحسين نمط حياتهم، وتعزيز صحتهم. وتقدم الشركة الكورية الجنوبية ميزة جديدة في ساعتها الذكية القادمة، تسمى مؤشر AGEs (المنتجات النهائية للجلكزة المتقدمة)، حيث تلعب هذه المركبات دوراً رئيسياً في تطور أمراض الشيخوخة المزمنة، مثل السكري وأمراض القلب والسكتات الدماغية. وتهدف سامسونغ من خلال هذه الميزة إلى مساعدة المستخدمين على مراقبة مستويات AGEs في أجسامهم، وبالتالي اتخاذ خطوات وقائية للحد من مخاطر الإصابة بهذه الأمراض. وأشارت التسريبات إلى أن خاتم غالاكسي رينغ الذكي، سيقدم بدوره مجموعة من الميزات الصحية المتقدمة، والتي تتضمن: مراقبة معدل ضربات القلب: لقياس نبض القلب وتقلباته خلال اليوم. قياس مستوى التوتر: لتتبع مستويات التوتر العصبي والجسدي. قياس درجة حرارة الجلد: للمساعدة في تتبع الدورة الشهرية لدى النساء. اكتشاف الشخير: لتنبيه المستخدم في حال الشخير أثناء النوم (مع الحاجة إلى هاتف قريب).

شاهد أيضاً: ميتا تضاعف مدة تسجيل الفيديوهات على نظارتها الذكية

كما تخطط الشركة الكورية الجنوبية لتعزيز تطبيق Samsung Health بخدمات اشتراك مدفوعة (تبلغ قيمتها 10 دولارات شهرياً)، وتشمل: تحليل متقدم للبيانات الصحية: لتوفير فهم أعمق لصحة المستخدم. توجيهات ونصائح مخصصة: للحصول على إرشادات تناسب احتياجات كل مستخدم. تقارير صحية مفصلة: لتتبع التقدم الصحي على فترات زمنية.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-03T12:47:59Z dg43tfdfdgfd